مرحباً بكم في متجر بلان
1. هل يوجد حالات لن استطيع إعادة أي من المنتجات بها؟
هناك عدد من الحالات المعينة حيث لايمكن إرجع المنتج:
2. السلعة التي إستلمتها لم تكن هي نفس السلعة التي طلبتها، كيف يمكنني إعادتها؟
بالبداية، نعتذر منك على هذا الخطأ الغير مقصود. في هذه الحالة يمكنك إعادة السلعة بنفس حالتها وتغليفها التي إستلمتها به وإرسالها إلينا.
حالما نستلم السلعة، سنقوم فوراً بالبدء بإجراءات إعادة كافة المبالغ المالية التي دفعتها إليك خلال 7 ايام عمل وبحد أقصى 14 يوم عمل مجاناً.
3. لقد غيرت رأيي ولم أعد أريد السلعة التي إشتريتها، هل يمكنني إرجاعها؟ كيف؟
بالطبع بإمكانك إعادة تلك السلعة التي لم تعد تريد إقناءها، فنحن نتفهم حق المشتري بأن يحصل على مايريد بالضبط من السلع التي يريدها بالإضافة إلى حقه في العدول عن رأيه فيما يتعلق بشراءه لسلعة ما.
4. كم يحتاج وسيط الشحن من الوقت ليتمكن من إستلام وتسليم السلع المعادة؟
نعتذر منك عميلنا العزيز في الوقت الراهن عليك تسليم الشحنه الى أقرب مكتب شحن بحسب البوليصة المرسلة لك، ويتطلب الأمر مدة من أسبوع إلى أسبوعين ليقوم مزود خدمة الشحن بتسليم السلعة لنا.
5. هل يمكنني إعادة السلعة التي إشتريتها بعد المدة المحددة؟
في حال حدوث بعض الظروف التي حالت ما بينك وبين إعادة السلعة خلال المدة المحدد بعد تاريخ الإستلام، يرجى منك الإتصال بفريق خدمة العملاء، أو إرسال شكوى من خلال صفحة اتصل بنا الموجودة على الموقع. كل الشكاوى المقدمة في هذه الحالة يتم دراستها بشكل مستقل. بشكل عام، فإن كل السلع التي تتم الموافقة على إرجاعها لابد من أن تخضع لأحكام وقوانين حماية المستهلك.
6. الغلاف الأصلي للسلعة لم يعد موجوداً لدي، كيف يمكنني إستعادة أموالي؟
متجر بلان يمكنك من إستعادة أموالك في حال كان غلاف السلعة كاملاً من حيث البطاقات الموجودة عليه فقط
7. هل سيكون بإمكاني إعادة السلعة التي أريدها إلى متجر بلان عبر أي متجر بشكل شخصي؟
حتى الآن، فإن إعادة السلع لا تتم إلا بإستلام متجر بلان للسلع المعادة عبر أحد مزودي خدمة الشحن المعتمدين لديها. عليك تسليم الشحنه الى أقرب مكتب شحن بحسب البوليصة المرسلة لك، ويتطلب الأمر مدة من أسبوع إلى أسبوعين ليقوم مزود خدمة الشحن بتسليم السلعة لنا..
8. عند رغبتي بإعادة السلعة التي إشتريتها، من سيقوم بدفع كلفة الشحن؟
عند رغبتك بإعادة السلعة سوف يطلب عليك دفع كلفة الشحن وبعد إستلامنا لطلبك في المستودع سوف نعيد لك أموالك كاملة بحسب المدة النظامية المذكوره في الأعلى.
9. التحقق من سلامة المنتج بعد أستلام العميل لطلب
يحق لمتجر التحقق من سلامة المنتج في حال قام العميل بإستلام طلبه من شركة الشحن، قبل القيام بأي أجراء من قبل موظفين المتجر الإستعادة الطلب.