سياسة الإرجاع والإستبدال

مرحباً بكم في متجر بلان


1. هل يوجد حالات لن استطيع إعادة أي من المنتجات بها؟ 

هناك عدد من الحالات المعينة حيث لايمكن إرجع المنتج:

  • عند تقديم طلب الإرجاع بعد الوقت محدد، وهو 3 ايام للإرجاع و 7 ايام للإستبدال من تاريخ الإستلام.
  • عند إستخدام المنتج، أو عند تلفه، أو عندما لا يكون في نفس الحالة التي قمت بإستلامها به.
  • منتجات محددة مثل الملابس الداخلية والجوارب الخ.
  • منتجات مستهلك تم استخدامها أو تثبيتها.
  • منتجات تم العبث أو إزالة أرقامها التسلسلية.
  • منتجات بدون بطاقات الأسعار، أو ملصقات، أو الغلاف الأصلي، أو نقص أي من الإكسسوارات الخاصة بها.


2. السلعة التي إستلمتها لم تكن هي نفس السلعة التي طلبتها، كيف يمكنني إعادتها؟ 

بالبداية، نعتذر منك على هذا الخطأ الغير مقصود. في هذه الحالة يمكنك إعادة السلعة بنفس حالتها وتغليفها التي إستلمتها به وإرسالها إلينا.

حالما نستلم السلعة، سنقوم فوراً بالبدء بإجراءات إعادة كافة المبالغ المالية التي دفعتها إليك خلال 7 ايام مجاناً.


3. لقد غيرت رأيي ولم أعد أريد السلعة التي إشتريتها، هل يمكنني إرجاعها؟ كيف؟ 

بالطبع بإمكانك إعادة تلك السلعة التي لم تعد تريد إقناءها، فنحن نتفهم حق المشتري بأن يحصل على مايريد بالضبط من السلع التي يريدها بالإضافة إلى حقه في العدول عن رأيه فيما يتعلق بشراءه لسلعة ما.


  • في حال لم يتم شحن السلعة: كل ما عليك هو الإتصال بنا لإلغاء طلبك وسنعيد لك أموالك كاملة.
  • في حالة تم شحن السلعة: فسيتم استقطاع كلفة الشحن وسنعيد لك باقي أموالك.
  • وفي حال كنت قد إستلمت السلعة: فسيكون بإمكانك إعادتها خلال مدة 3 أيام او استبدالها خلال مدة 7 أيام من تاريخ إستلامك بشرط أن لا تكون السلعة مدرجة ضمن قائمة السلع التي لا يمكن إرجاعها أن يتم إعادة السلعة بنفس الحالة التي إستلمتها بها مع غلافها.


4. كم يحتاج وسيط الشحن من الوقت ليتمكن من إستلام وتسليم السلع المعادة؟ 

ضمن الظروف الإعتيادية، فإن وسيط الشحن سيقوم بالإتصال بك خلال مدة ثلاثة إلى خمسة أيام عمل من التاريخ الذي تم فيه تأكيد الطلب، إلا أنه في بعض الأحيان، قد يتطلب الأمر مدة تصل إلى أسبوعين ليقوم مزود خدمة الشحن بتسليم أو إستلام السلعة منك.


5. هل يمكنني إعادة السلعة التي إشتريتها بعد المدة المحددة؟ 

في حال حدوث بعض الظروف التي حالت ما بينك وبين إعادة السلعة خلال المدة المحدد بعد تاريخ الإستلام، يرجى منك الإتصال بفريق خدمة العملاء، أو إرسال شكوى من خلال صفحة اتصل بنا الموجودة على الموقع. كل الشكاوى المقدمة في هذه الحالة يتم دراستها بشكل مستقل. بشكل عام، فإن كل السلع التي تتم الموافقة على إرجاعها لابد من أن تخضع لأحكام وقوانين حماية المستهلك. 


6. الغلاف الأصلي للسلعة لم يعد موجوداً لدي، كيف يمكنني إستعادة أموالي؟ 

متجر بلان يمكنك من إستعادة أموالك في حال كان غلاف السلعة كاملاً من حيث البطاقات الموجودة عليه فقط


7. هل سيكون بإمكاني إعادة السلعة التي أريدها إلى متجر بلان عبر أي متجر بشكل شخصي؟ 

حتى الآن، فإن إعادة السلع لا تتم إلا بإستلام متجر بلان للسلع المعادة عبر أحد مزودي خدمة الشحن المعتمدين لديها. يقوم مندوب مزود الخدمة بالإتصال معك لتحديد موعد ليستلم منك السلعة التي ترغب بإعادتها خلال مدة ثلاثة إلى خمسة أيام عمل من طلبك لإعادة السلعة.


8. عند رغبتي بإعادة السلعة التي إشتريتها، من سيقوم بدفع كلفة الشحن؟ 

عند رغبتك بإعادة السلعة فإن متجر بلان سوف تخصم كلفة الشحن ومن ثم إعادة باقي أموالك المدفوعة إليك.